أسعار باقات Ready Business للشركات من فودافون

أسعار باقات Ready Business للشركات من فودافون

أسعار باقات Ready Business للشركات من فودافون

كنا قد تحدثنا من قبل عن عروض شركة فودافون للإتصالات والإنترنت وتحدثنا بالتفصيل عن أسعار باقات Ready Security وباقات Red Business وغيرها من الباقات والعروض الأخرى والتي تقدمها شركة فودافون للشركات والبزنس وعالم رجال الأعمال التي تتطلب أعمالهم إجراء العديد من المكالمات التليفونية وإرسال الرسائل والدخول إلى الإنترنت بإستمرار لمتابعة أخر الأخبار التي تخص أعمالهم لذلك سوف نقدم لكم اليوم في هذا المقال في موقع عالم الأسعار موضوع أسعار باقات Ready Business للشركات بالتفصيل .

قد يهمك :

أسعار باقات الأصلي بلس والأصلي بلس Bill Limit من فودافون للشركات

مميزات عروض وأسعار باقات Ready Business للشركات

  • تستطيع من خلال هذه الباقات التأمين على شركتك .
  • كما تستطيع أيضاً الإستمتاع بخدمات الإنترنت والدقائق والرسائل والميجا بايتس .
  • كما تستطيع من خلال باقات Ready Business للشركات أن تُعلن عن شركتك .

تعرف على :

أسعار باقات Red Business للشركات من فودافون

أسعار باقات Ready Business أمن على شركتك للشركات

اسم الباقة سعر الباقة مزايا الباقة
Ready Business أمن على شركتك 250 جنيه تستطيع من خلال هذه الباقة شراء أي خط بزنس أو داتا وذلك بقيمة الباقة التي اخترتها .
كما تستطيع الإستمتاع بخدمة Ready Security أو خدمة عربيتي والتأمين على الشركة مجاناً من باقات Ready Business
Ready Business أمن على شركتك 500 جنيه يمكن من خلال باقة Ready Business شراء أي خط بزنس أو داتا وذلك بقيمة الباقة التي اخترتها .

كما يمكنك الإستمتاع بخدمة Ready Security أو خدمة عربيتي والتأمين على الشركة مجاناً من باقات Ready Business

Ready Business أمن على شركتك 1000 جنيه تستطيع من خلال هذه الباقة شراء أي خط بزنس أو داتا وذلك بقيمة الباقة التي اخترتها .

كما تستطيع التأمين على شركتك والإستمتاع بخدمة Ready Security أو خدمة عربيتي مجاناً من باقات Ready Business

أسعار باقات Ready Business وصل شركتك للشركات من فودافون

أقرأ في:

أسعار باقات Ready Security للشركات من فودافون

اسم الباقة سعر الباقة مزايا الباقة
Ready Business وصل شركتك 150 جنيه وصل شركتك هي حدمة تُقدمها شركة فودافون لباقات Ready Business تستطيع من خلالها الإستمتاع بخدمات الإنترنت والموبايل ودقائق ورسائل و ADSL مجاناً
Ready Business وصل شركتك 250 جنيه يمكنك عبر استعمال هذه الباقة الإستمتاع بخدمات الإنترنت والدقائق لفودافون وخدمة ADSL بشكل مجاني من هذه الباقة .
Ready Business وصل شركتك 500 جنيه باقات Ready Business وصل شركتك هي من أحدث عروض الباقات للشركات والتي توفر للشركة الدقائق والرسائل والإنترنت و ADSL مجاناً .
Ready Business وصل شركتك 1000 جنيه عند استعمال الشركات لباقات Ready Business وصل شركتك تستطيع الإستمتاع بكافة خدمات الباقة من دقائق ورسائل و ADSL مجاناً .

أسعار باقات Ready Business إعلن عن شركتك للشركات من فودافون

اسم الباقة سعر الباقة مميزات الباقة
Ready Business إعلن عن شركتك 150 جنيه خاصية Ready Business إعلن عن شركتك هي خدمة مُقدمة من شركة فودافون تُتيح الإستمتاع بخدمات إعلن SMS أو إرسال الرسائل الدعائية مجاناً للشركات .
Ready Business إعلن عن شركتك 250 حنيه باقة Ready Business إعلن عن شركتك توفر للشركات مميزات وعروض مجانية وهي الإعلان عن طريق SMS أو عن طريق الرسائل الدعائية .
Ready Business إعلن عن شركتك 500 جنيه من مميزات هذه الباقة الإستمتاع بخدمات الرسائل الدعائية أو الإعلان عن طريق الرسائل القصيرة SMS وبشكل مجاني للشركات .
Ready Business إعلن عن شركتك 1000 جنيه الإعلان عن أي شركة وعن أي مجال يتطلب الكثير من الوقت والمجهود والمال الكثير ولكن قامت شركة فودافون بتوفير ذلك الأمر وهو الإعلان عن الشركة وبشكل مجاني عن طريق رسائل SMS أو عن طريق الرسائل الدعائية .