أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى المنصورة 2019

أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى المنصورة 2019

أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى المنصورة

مواعيد القطارات من سيدي جابر إلى المنصورة، هو موضوع مقالنا في عالم الأسعار، فالرحلات عبر القطارات قد تكون ممتعة جداً حيث يقوم القطار بقطع المسافات الكبيرة في أقل وقت ممكن، فاختيارك أن تقوم برحلة من خلال القطار فانه يعد اختيار حسن لتوفير الوقت والجهد عليك، كما أن الرحلة من مدينة سيدى جابر إلى المنصورة قد تكون طويلة بعض الشيء ولكن مع استخدام القطار في الرحلة يساعدك في إنهاؤها سريعا بل وبمتعة مميزة.

كما أن مدينة سيدي جابر ومدينة المنصورة من أجمل المدن المصرية التي من الممكن أن تزورها في يوم من الأيام لجمال شوارعها وكثرة أنشطتها المتنوعة كما أن تتعدد بها البقع الخضراء في المدينتين مما يزيدها جمالا، والرحلة عبر القطار تساعدك على الاسترخاء عبر المقاعد المريحة والتي تكون قابلة للثني والفرد، كما تحتوي عربات القطار على حمام خاص بكل عربة مع تقديم الخدمات المميزة بها، كل هذا إلى جانب الأسعار الاقتصادية التي يقدمها القطار للتذكرة.

مواعيد القطارات من سيدي جابر إلى المنصورة

فيما يلي جدول أسعار ومواعيد القطارات التي تتحرك بين سيدي جابر إلى المنصورة بشكل دوري كل يوم:

رقم القطار نوع القطار سعر الدرجة الأولى سعر الدرجة الثانية وقت الإقلاع وقت الوصول
586 سرعة مكيف درجة ثانية + مميز 28 14:26 17:40
568 سرعة مكيف درجة ثانية + مميز 28 18:26 21:20
518 سرعة مكيف درجة ثانية + مميز 28 21:27 0:10

مدينة سيدي جابر

مدينة سيدي جابر هي أحد أحياء محافظة الإسكندرية الجميلة عروسة البحر المتوسط يحدها من الشرق منطقة مصطفى كامل كما يحدها من الغرب منطقة كليو باترا ومن الشمال البحر المتوسط ومن الجنوب منطقة سموحة، كما أن حي سيدي جابر يعتبر من أجمل أحياء الإسكندرية وأنشطتها حيث تكثر بها الفنادق المتنوعة وأماكن الترفيه والمتنزهات، بجانب كورنيش البحر الذي يعشقه العديد من أهل الإسكندرية وخارجها أيضًا.

كما تشتهر مدينة سيدي جابر بمسجد سيدي جابر الأنصاري إلى العديد من المساجد الأخرى، كا يشتهر بالمدينة أيضًا شارع الزنانيري والذي يتواجد به سوق الزنانيري الشهير والشامخ عبر العصور، كما تحتوي مدينة سيدي جابر على  العديد من المتاجر المتعددة والتي تعمل في العديد من الأنشطة التي تخدم الإسكندرية والمحافظات الأخرى.

مدينة المنصورة

مدينة المنصورة هي احدى مدن محافظة الدقهلية كما أن تم إنشاء مدينة المنصورة في عهد الدولة الأيوبية للملك الكامل، كما أن المنصورة تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل في فرع دمياط وتقع على الجهة المقابلة لها مدينة طلخا، ومن أهم الأحياء الشهيرة في المنصورة حي جديلة وحي طرطير وحي ميت حيدر.

كما تتميز المنصورة بالعديد من الأنشطة الاقتصادية والزراعية حيث تقوم تعتمد المنصورة على زراعة الأرز، كما يوجد بها العديد من المصانع، كما تشتهر أيضًا بوجود الأماكن الأثرية والخاصة بالحضارة الفرعونية والإسلامية  والتي من أهمها دار بن لقمان.

الرحلة من سيدي جابر إلى المنصورة

كما تتمتع الرحلة من سيدي جابر إلى المنصورة إلى العديد من المناظر الجميلة والخلابة الشيقة والتي من الممكن أن تشاهدها من خلال نوافذ القطار، كما أن الرحلة من خلال القطار توفر اليكم جميع سبل الراحة من حيث المقاعد المريحة التي تساعدك على الاسترخاء وكذلك المتعة من خلال وجود بوفيه بالقطار يساعد على تقديم المأكولات والمشروبات من خلاله للتسلية أثناء الرحلة.

كما تتميز الرحلة بأنها سريعة من خلال القطار ولا تشعر ابدآ بطول الطريق الذي تمر من خلاله الرحلة بل أنك سوف تستمتع بالرحلة دون الشعور باي ملل، كما أن يوفر القطار حمام بكل عربة لقضاء الحاجة، بجانب العربات التي تحتوي على صالون خاص لرجال الأعمال.