أسعار ومواعيد القطارات من طنطا إلى الأقصر 2019

أسعار ومواعيد القطارات من طنطا إلى الأقصر 2019

أسعار ومواعيد القطارات من طنطا إلى الأقصر

تعد تفاصيل الرحلات التي تقام بين المحافظات وبعضها من أهم مواضيع عالم الأسعار، والتي   فكرة القطارات التي تساعد في توفير الوقت والمجهود على الركاب المسافرين، كما أن القطار يتمتع بسرعة غير عادية يجعله يقوم بقطع المسافات البعيدة في أقل وقت ممكن، وتم تطوير القطارات حتى أصبحت تعمل بالغاز الطبيعي وبالكهرباء كما أنها أصبحت ذات عربات مكيفة تساعد على توفير سبل الراحة للركاب.

وعند القيام بالرحلة من مدينة طنطا في شمال مصر إلى مدينة الأقصر بجنوبها سوف تمتد الرحلة وتستغرق العديد من الساعات والتي تصل إلى حوالي الحادية عشر ساعة تقريبا، سوف تتمتع بالعديد من الخدمات المميزة التي يقدمها القطار للركاب فسوف تتمتع كراكب على غرف نوم تستريح بها وقت ساعات السفر الطويلة كما تتمتع بالتكيف في جميع العربات ويقدم أيضًا القطار كل هذه الخدمات بأسعار اقتصادية تتناسب مع جميع الفئات المصرية، مع تخفيضات هائلة لأسعار التذاكر.

مواعيد القطارات من طنطا إلى الأقصر

فيما يلي جدول أسعار ومواعيد القطارات من طنطا إلى الأقصر بشكل دوري كل يوم:

رقم القطار نوع القطار سعر الدرجة الأولي سعر الدرجة الثانية وقت الإقلاع وقت الوصول
88 خدمة خاصة (توربيني) 134 71 18:33 06:35
2008 خدمة خاصة 235 145 21:28 08:00
934 خدمة خاصة 235 145 23:43 10:35

مدينة طنطا

مدينة طنطا من المحافظات الشمالية والقريبة من محافظة الإسكندرية وتعد من اجمل المدن التي تتميز بكرم أهلها، كما أن المدينة تعتمد على العديد من الأنشطة التي يعمل بها سكان طنطا والتي من أمثلتها النشاط الزراعي والنشاط الصناعي والنشاط التجاري أيضًا، كما تعتبر طنطا من المدن السياحية لأنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية المختلفة والتي منها منطقة تل المقدان والتي تشتهر بحطام الدولة الرومانية بها.

كما أن يوجد أيضًا في المدينة متحف يعرف بمتحف طنطا يضم اكبر الأعمال الأثرية والتي منها الفرعوني والقبطي والروماني والإغريقي أيضًا كما تعرف طنطا وتشتهر بمسجد السيد احمد البدوي الذي يعد مزارا للمدينة وتتوافد عليه الناس من جميع المحافظات المصرية تباركا به، كما تشتهر طنطا بصناعة الحلويات.

مدينة الأقصر

الأقصر مدينة طيبة مملكة الجنوب والتي تعرف بالعديد والعديد من الأسماء التي تشتهر بها، فمدينة الأقصر التي تقع في جنوب مصر وهي اهم مدن الجنوب سياحيا حيث تضم الأقصر اكبر أماكن للمعابد والأثار الفرعونية، كما أن الأقصر كانت تعرف بمملكة الجنوب ومنها تم طرد الهكسوس خارج مصر والانتصار عليهم بقيادة الملك احمس في معركة قادش.

كما أن الأقصر من البلاد الجميلة رغم ارتفاع درجة الحرارة بها في فصل الصيف ألا أنها من البلاد جميلة الطرق والسياحة ووسائل المواصلات الترفيهية بها الحنطور، كما تشتهر بها معبد فيلة وجزيرة أمون التي تضم العديد من الفنادق السياحية الفخمة والمميزة.

الرحلة من طنطا إلى الأقصر

الرحلة من طنطا إلى الأقصر من اجمل الرحلات التي تتضمن الكثير من المتعة والرفاهية وخاصة أثناء القيام بها من خلال القطار، فالقطار يأخذ وقت كبير وقت الرحلة وبالتالي يساعد على كافة سبل الترفيه خلال وقت الرحلة حتى لا يشعر الركاب باي ملل أثناء الرحلة.

فيمكنكم مشاهدة اجمل المناظر والطرق للعديد من المدن والمحافظات التي يمر عليها القطار أثناء مسار سيره من الشمال إلى الجنوب كما تتمتع أيضًا بمقاعد مريحة قابلة للفرد والتني يمكنكم الاسترخاء عليها دون الم أو ملل من كثرة الانتظار، كما يقدم لكم البوفيه الخاص بالقطار الوجبات والمشروبات بأسعار اقتصادية حتى تحاول تسد جوعك أثناء الطريق.