اسعار تذاكر ملاهي دريم بارك الجديدة 2024

اسعار تذاكر ملاهي دريم بارك الجديدة 2024

اسعار تذاكر ملاهي دريم بارك 2024

اسعار تذاكر ملاهي دريم بارك الجديدة 2024 عبر موقع عالم الأسعار , تعتبر ملاهي دريم بارك من أشهر وأهم مدن الملاهي في مصر وتحديد موقعها في مدينة 6 أكتوبر وتصنف من أكبر وأهم مدن الملاهي في الشرق الأوسط لانها تحتوي علي 48 لعبة لمختلف الأعمار وتتبع مدينة دريم بارك المشهورة التي تم تأسيسها عام 1999م وتحتوي مدينة دريم بارك على المزيد من الخدمات الأخري مثل ” سينما – نادي فروسية – فندق هيلتون – فندق هلنان – مول تجاري” بجانب العديد من الأنشطة والخدمات الأخري مما تجعلها تشهد أقبال يومي كبير.

تختلف أنواع وأسعار التذاكر في ملاهي دريم بارك إلى العديد من الفئات ونستعرض معاكم من خلال هذا المقال جميع أنواع فئات تذاكر ملاهي دريم بارك وكذلك جميع أنواع أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك الجديدة بعد أخر تحديث بتاريخ اليوم وكذلك نستعرض معاكم أشهر الألعاب المتوفرة.

اسعار تذاكر ملاهي دريم بارك 2020

اسعار تذاكر ملاهي دريم بارك 2024

فئات تذاكر ملاهي دريم بارك 2024

  • فئة التذاكر السيلفر: تتضمن هذة الفئة الدخول إلى الملاهي وكذلك تتضمن جميع الألعاب المجانية ويستثني من هذة الفئة جميع الألعاب المدفوعة.
  • فئة التذاكر الجولدن: تتضمن هذة الفئة الدخول إلى الملاهي وكذلك تتضمن جميع الألعاب المجانية وبالاضافة إلى عدد 2 كوبون فئة 40 جينة يتم أستخدمهم في الألعاب المدفوعة.
  • فئة التذاكر البلاتينيوم: تتضمن هذة الفئة الدخول إلى الملاهي وكذلك تتضمن جميع الألعاب المجانية وبالاضافة إلى عدد 2 كوبون فئة 40 جينة يتم أستخدمهم في الألعاب المدفوعة وكوبون فئة 65 جينة لفئة ألعاب بيت الرعب فقط.
  • فئة التذاكر الدايموند: تتضمن هذة الفئة الدخول إلى الملاهي وكذلك تتضمن جميع الألعاب المجانية وبالاضافة إلى عدد 2 كوبون فئة 40 جينة وكوبون 50 جينة يتم أستخدمهم في الألعاب المدفوعة وكوبون فئة 65 جينة لفئة ألعاب بيت الرعب فقط.
  • فئة التذاكر الفاميلي: تتضمن هذة الفئة دخول عائلة مكونة من أربع أفراد ” أب – أم – وطفلين تحت سن العشر سنوات ” وتتضمن جميع الألعاب المجانية فقط.

اسعار تذاكر ملاهي دريم بارك 2024

  • سعر تذاكر دريم بارك فئة التذاكر السيلفر: 130 جينة مصري.
  • سعر تذاكر دريم بارك فئة التذاكر الجولدن: 180 جينة مصري.
  • سعر تذاكر دريم بارك فئة التذاكر البلاتينيوم: 230 جينة مصري.
  • سعر تذاكر دريم بارك فئة التذاكر الدايموند: 260 جينة مصري.
  • سعر تذاكر دريم بارك فئة التذاكر الفاميلي: 480 جينة مصري.

 

قد يهمك : اسعار الجيتار فى مصر 2024

أسعار الألعاب الغير مجانية في ملاهي دريم بارك 2024

أسم اللعبة سعر التذكرة للفرد الواحد بالجينة المصري
لعبة لتورنادو 30
لعبة السوبو سبين 30
لعبة السميلاتور 40
لعبة ديسكفري 40
لعبة الصاروخ 40
لعبة القطار الطائر 40
لعبة الجو كارت 50
لعبة بيت الرعب 65

قد يهمك : أسعار باقات إنترنت التجوال من أورانج

مواعيد عمل ملاهي دريم بارك 2024

تفتح مدينة ملاهي دريم بارك أبوابها أمام جميع الزوار يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً

ويوم الجمعة والأعياد والأجازات الرسمية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً.

 

قدمنا لكم كافة أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك كما شرحنا لكم فئات تذاكر الدخول وما تتضمنه كل فئة ، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال.