اسعار غسالات توشيبا فى مصر 2024

اسعار غسالات توشيبا فى مصر 2024

أسعار غسالات توشيبا فى مصر

احدث اسعار غسالات توشيبا فى مصر 2024 عبر موقع عالم الأسعار ، والجدير بالذكر أن الغسالات من أهم الأجهزة الكهربائية المتطلبة لكل بيت مصري وكل عائلة جديدة أو حنى كنت تريد تغير غسالتك القديمة ففى هذا المقال سوف نتكلم عن أسعار ومواصفات الغسالات وبالتحديد غسالات توشيبا ، كما أن غسالات توشيبا تعتبر من أفضل وأحسن الغسالات من حيث الجودة والكفاءة والسعر فهى مثالية لكل أسرة وغير مكلفة ، حيث أن تتسع فى السوق وسط منافسيها من الماركات الأخرى ، كما أنها تتميز بتوافر جميع الموديلات والألوان والأحجام لتناسب جميع الأذواق المصرية بالرغم من أن أسعارها مرتفعة إلى حد ما ولكن هى جيدة بالنسبة إلى أمكانياتها الفردية والغير متوافرة فى الغسالات الأخرى.

تتصدر غسالات توشيبا فى السوق المصري بين منافسيها وذلك لأنها مصنعة من مواد ذات خامة عالية الكفاءة ودقة جودتها كما تتميز بالعديد من الأشكال والمساحات التخزينية المختلفة لتناسب كافة الأحتياجات العائلية ، وبالتالى فأن أسعار ومواصفات غسالات توشيبا تختلف من أمكانيات لأخرى ، وسوف نوضح لكم فى المقال هذا عن كافة المعلومات الخاصة بغسالات توشيبا فى مصر .

روابط قد تهمك:

اسعار الغسالات الفوق اتوماتيك في مصر 2024

أسعار غسالات سامسونج Samsung فى مصر

أسعار شاشات جاك 32 بوصة في مصر

أسعار غسالات توشيبا فى مصر

اسعار غسالات توشيبا فى مصر

مواصفات غسالات توشيبا فى مصر:

  • غسالة نصف اوتوماتيك تحميل من الاعلى ، موديل VH-720P :

تمتلك موتورين وطلمبة من توشيبا، 7 كجم – ابيض اللون ، تتميز بأنها بمعدل دوران يصل إلى 1430 لفة/ الدقيقة ، مزوده بطلمبه لرفع المياه لأعلى ، كما بها لوحة تحكم ديجيتال مضاده تماماً للماء ، وتعمل بجميع أنواع المساحيق العادية فهى بذالك موفرة ، بها حوضين حوض للغسيل وحوض للتجفيف، و مدة العصر بها 20 دقيقة ثم تعطى صفارة إنذار عند نهاية الدورة ، ومزودة بفلتر للوبر ومروحة مضادة للبكتريا.

  • غسالة نصف اوتوماتيك تحميل من الاعلى موديل VH-1230S:

تمتلك موتورين ولوحة تحكم ديجيتال من توشيبا، سعتها 12 كجم – ابيض اللون ، كما تتميز بسرعة دوران تصل إلى  1400 لفة/الدقيقة ، غسالة عملاقة بحجم كبير جداً ، كما تعمل بجميع أنواع المساحيق العادية فهى موفرة ، النظام الدوار فيها فى اتجاهان متعاكسان ، بها حوضين حوض غسيل وحوض تجفيف ، دورة التجفيف بها سريعة تصل ل 20 دقيقة ، مزودة بلوحة مضادة للمياه.

  • غسالة فوق اوتوماتيك تحميل من الاعلى موديل AEW-8460SP :

مزودة بطلبمة من توشيبا لصرف المياه، 8 كجم – ابيض اللون ، سرعة دوران تصل ل 850 لفة/الدقيقة ، التحكم الكامل في خصائص التشغيل من خلال نظام الكمبيوتر الذكي ، كما أن تحديد مستوى المياه أوتوماتيكي ليناسب كمية الغسيل ، وبها مروحة متطورة تمنع تشابك الملابس ، التحكم فى حوض تنظيف بلمسة واحدة.

  • غسالة فوق اوتوماتيك من توشيبا موديل AEW-1190SUP :

سعتها 11 كجم – ابيض ، سرعة دوران تصل إلى 860 لفة / الدقيقة ، باب كروم ، ومزوده بطلمبة لصرف المياه و مدخلين للمياه (بارد / ساخن) ، و فلتر للوبر بتصميم جديد وعمر أطول ، مصنعة من مواد عالية الجودة ومقاومة للصدأ ، تحكم فى خصائص التشغيل بنظام كمبيوتر ذكى.

  • غسالة فوق اوتوماتيك بموتور SDD انفرتر من توشيبا موديل AEW-DC1700SUP-DS :

سعتها 17 كجم – فضي داكن ، موتور الغسالة موفر للطاقة ومانع للاهتزاز والضوضاء ، مزودة بطلمبة لصرف المياه ، مزودة بمدخلين للمياه (بارد / ساخن).

اسعار غسالات توشيبا فى مصر 2024 :

  • سعر غسالة نصف اوتوماتيك موديل VH-720P ، سعة 7كجم، 1,940 جنية مصري.
  • سعر غسالة نصف اوتوماتيك موديل VH-1230S، سعة 12كجم ،2,505 جنية مصري.
  • سعر غسالة فوق اوتوماتيك موديل AEW-8460SP ، سعة 8 كجم،3,390 جنية مصري.
  • سعر غسالة فوق اوتوماتيك من توشيبا موديل AEW-1190SUP، سعة 11كجم، 4,990 جنية مصري.
  • سعر غسالة فوق اوتوماتيك بموتور SDD انفرتر موديل AEW-DC1700SUP-DS، سعتها 17كجم، 8,279 جنية مصري.