مواعيد وأسعار القطارات من قنا إلى الإسكندرية 2019

مواعيد وأسعار القطارات من قنا إلى الإسكندرية 2019

مواعيد وأسعار القطارات بين قنا والإسكندرية 2019

الرحلات عبر القطار يوجد بها العديد من المميزات والخدمات والتي تكون دائما في صالح الركاب من حيث الوقت الذي يوفره الرحلة من خلال القطار والتي قد يستغرق وقت الإقلاع إلى وقت الوصول بين قنا والإسكندرية حوالي الساعتين فقط وهذا قد يميز الرحلة بالقطر عن قيام الرحلة بالسيارة.

كما أن الرحلة من خلال القطار تجعلك تستمتع بها من خلال الخدمات المميزة التي تقدم في جميع درجات القطار سواء في الدرجة الأولى أو من خلال الدرجة الثانية أو حتى الدرجة العادية، القطار مكيف بالكامل كما أنه يوجد به خدمة البوفيه الذي يقدم خدمات تقديم الوجبات والمشروبات من خلاله.

كما أن القطار يحتوي على كراسي مريحة يمكنك فردها وثنيها عند الرغبة، كما يهتم أيضًا أن القطار يحتوي على غرف نوم كاملة للعائلات للراحة عند ساعات السفر الطويلة، ومن خلال مقال اليوم في عالم الأسعار عن رحلة القطارات بين قنا إلى الإسكندرية سوف نتعرف على مدينتي الإقلاع والوصول من حيث المعالم السياحية الهامة.

مواعيد وأسعار القطارات من قنا إلى الإسكندرية

فيما يلي جدول أسعار ومواعيد أسعار القطارات من قنا إلى الإسكندرية بشكل دوري كل يوم:

رقم القطار نوع القطار سعر الدرجة الأولى سعر الدرجة الثانية وقت الإقلاع وقت الوصول
89 خدمة خاصة (توربيني) 144 79 01:05 13:35
935 خدمة خاصة 260 160 13:25 01:05

مدينة قنا

تعد مدينة قنا من اجمل مدن الصعيد والوجه البحري والتي ظلت صامدة وشامخة أما العدوان من أيام عصور الفراعنة القديمة، وتتميز مدينة قنا بالعديد من المصانع التي تشتهر بها المدينة ومنها مصانع السكر بنجع حمادي، وأيضا صناعة الإسمنت وصناعة الصابون فإنها تحتوي على اكبر مصانع الصابون في الوجه القبلي بأكمله.

كما تشتهر المدينة بجامعة قنا والتي يقصدها العديد من الطلاب من كافة نواحي الصعيد كما تهتم المدينة بتنشيط الطرق وخاصة الطرق السريعة والطرق التي تؤدي إلى مطار سفاجا الدولي.

مدينة الإسكندرية

الإسكندرية عروس البحر المتوسط من أجمل مدن جمهورية مصر العربية والتي تشتهر الإسكندرية بالعديد من المعالم السياحة والتي منها على سبيل المثال قلعة قايتباي  ومنارة الإسكندرية الشهيرة، كما تتعدد بالإسكندرية العديد من المعالم الإسلامية والمسيحية.

وتعد مدينة الإسكندرية هي العاصمة الثانية لجمهورية مصر العربية بعد القاهرة حيث هي منارة مصر للعالم الغربي الأوربي وهي  التي يقصدها العديد من السياح لزيارتها صيفا وشتاء وذلك لجمال مناخها المعتدل والرائع.

الرحلة من قنا إلى الإسكندرية

كما أن رحلة القطارات من قنا إلى الإسكندرية تعد من اجمل الرحلات التي يمكن أن تقوم بها من خلال القطار والتي يمكنك أن تتمتع بالمناظر الخلابة التي يمر بها القطار في الطريق والتي تشاهد من خلال نوافذ القطار جمال الأبنية التي تمر على جميع المحافظات كما تتعرف على العديد من المحافظات التي تمر عليها ومنا المنيا وبني سويف والجيزة والقاهرة والفيوم وطنطا حتى يتم وصولك إلى محطة الوصول الإسكندرية ومن خلال العديد من المحافظات التي تم مرورك عليها فإنك  تحظى بأن تتناول وجبة خفيفة مع كوب من الشاي أو القهوة أو أي مشروب مفضل لديك، كما يمكنك أن تستمتع من خلال حجزك بالدرجة الأولى بالقطار على غرف نوم مخصصة للراحة والاسترخاء.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});