أسعار ومواعيد القطارات من طنطا إلى الزقازيق 2019

أسعار ومواعيد القطارات من طنطا إلى الزقازيق 2019

أسعار ومواعيد القطارات من طنطا إلى الزقازيق

تعد وسيلة القطارات من اسرع واسهل الوسائل التي تساعدك في التنقل من محافظة إلى أخرى ومن مدينة إلى مدينة أخرى، وفي عالم الأسعار يمكنكم معرفة المزيد عن القطارات، كما أن الرحلات بين المحافظات وبعضها من اجمل الرحلات التي تقوم بها القطارات حيث أن القطار يقطع المسافات البعيدة في اسرع وقت ممكن ويكون اسهل واسرع من وسائل المواصلات الأخرى كالأتوبيس أو العربات الأخرى، حيث تتناسب تذاكر القطار الاقتصادية مع كافة الجمهور بجميع فئاته.

كما أن القطارات تقدم كافة الوسائل والخدمات المميزة التي تقدم للركاب من اجل توفير سبل الراحة والاستمتاع بالوقت الذي يمضيه الراكب أثناء الرحلة، كما أن الرحلة من طنطا إلى المنصورة من اجمل الرحلات لما تحتويه المدينتين من جمال مباني وشوارع ومعالم أثرية ومعالم حضارية بهما، ووقت الرحلة من خلال القطار لا يستغرق ألا ساعتين والنصف من الوقت الذي يغادر فيه القطار من محطة طنطا إلى الوقت الذي يصل فيه بمحطة الزقازيق.

مواعيد القطارات من طنطا إلى الزقازيق

فيما يلي جدول أسعار ومواعيد القطارات من طنطا إلى الزقازيق بشكل دوري كل يوم:

رقم القطار نوع القطار سعر الدرجة الأولي سعر الدرجة الثانية وقت الإقلاع وقت الوصول
588 سرعة مكيف درجة ثانية + مميز 17 06:45 08:15
572 سرعة مكيف درجة ثانية + مميز 17 18:25 19:40

مدينة طنطا

مدينة طنطا هي عاصمة الغربية وهي احدى المدن الشمالية كما أنها من اكبر المدن اتساعا وأكثرهم حيوية ونشاط، كما أن طنطا من أولى المدن الصناعية والتي تشتهر بالعديد من الصناعات والتي منها على سبيل المثال صناعة الحلويات، وصناعة الأدوية وصناعة الكيماويات والأسمدة، كما تشتهر بصناعة الملابس القطنية لتعدد محالج القطن في المدينة والقيام بالنشاط الزراعي بها، وتشتهر أيضًا طنطا بزراعة الأرز والقطن.
تتعدد المعالم السياحية في طنطا لتشمل متحف طنطا العام والذي يجمع ما بين الأعمال القديمة والتي تعود إلى العديد من الحضارات القديمة وأيضا الأعمال الحديثة والمعاصرة والتي تعد من أمجاد أبناء مدينة طنطا، كما يشتهر بطنطا مسجد السيد احمد البدوي الذي يعد مزارا إسلاميا للعديد من الشخاص.

مدينة الزقازيق

مدينة الزقازيق من اجمل المدن المصرية التي تتمتع بجمال غير طبيعي كما تقع مدينة الزقازيق في الجهة الشرقية من دلتا النيل، كما تعد الزقازيق هي المركز الإداري لمحافظة الشرقية، كما تضم مدينة الزقازيق العديد من المعالم السياحية والمزارات والتي من أهمها منطقة تل بسطة ومتحف هريه والاتي يقصدهم العديد من السياح عند زيارتهم للزقازيق.
كما تعود تسمية مدينة الزقازيق بهذا الاسم والذي يرجع العائلة التي تم على يديها إنشاء مدينة الزقازيق وهو إلى السيد احمد زقزوق، وكان ذلك الوقت قبل وصول محمد على باشا إلى مصر، كما تتضارب الأقوال في تسمية المدينة بهذا الاسم وهو الأمر الذي يعود إلى اسم نوع من الأسماك تم العثور عليها في بحر مويس بعد توافد العمال إلى المنطقة والقيام بإنشاء القناطر فوق محل سدر بحر مويس.

الرحلة من طنطا إلى الزقازيق

تعد قيام رحلة القطارات من طنطا إلى الزقازيق تضم العديد من اجمل المحافظات التي تكون بينهم أثناء الرحلة والتي يمر عليها القطار، كما أن الرحلة تكون من اجمل الرحلات حيث تمر على العديد من الأماكن الساحرة والمناظر الخلابة التي يمكنكم مشاهدتها عبر نوافذ القطار.

يمكنك معرفة أسعار التذاكر الان،كما يحتوي القطار على العديد من الخدمات المميزة التي يقدمها القطار من خلال البوفيه الذي يقدم المشروبات والوجبات للركاب، كما تحتوي كل عربة من عربات القطار على تكيف بها لتلطيف من الجو دون ملل، كما يحتوي أيضًا القطار على حمام بكل عربة.