أنظمة الباقات والمكالمات من اورنج 2024

أنظمة الباقات والمكالمات من اورنج 2024

أنظمة الباقات والمكالمات من أورانج

يوجد العديد من أنظمة الباقات والمكالمات من اورنج وأسضا العروض المميزة على المكالمات الهاتفية والرسائل والانترنت، تأتي هذه العروض والخدمات في إطار تعزيز الشركة لكل ما يرضي عملائها.
للتعرف على تفاصيل هذه الأنظمة وطرق الاشتراك بها لكل عملاء اورنج الحاليين والجدد، يقدم موقع عالم الأسعار عرضا مجمعا لأحدث الأنظمة الاتصالية من اورنج.

نظام دولفين من اورنج

تقدم شركة اورنج نظام دولفين المميز لعملائها، يعتمد نظام دولفين على الوحدات التي تتيح للعميل استخدامها بشكل أكثر حرية، يمكنك استخدام تلك الوحدات كدقائق أو رسائل أو انترنت، كما يوفر لك إمكانية اختيار رقم مفضل تتواصل معه بقيمة ضعف الباقة.

باقة دولفين 25 جنية

يتم خصم مبلغ 25 جنيه من الرصيد فقط لا غير، تمنح للعميل عدد 1000 وحدة، أقصى عدد دقائق للرقم المفضل ضعف الباقة 3600 وحدة، ويمكنك اختيار الرقم المفضل من خلال الاتصال على رقم 400، ولك حرية اختيار الرقم المفضل مرة واحدة شهريا بقيمة واحد جنيه، للاشتراك في هذا النظام يمكنك طلب #100# أو الاتصال على 400.

باقة دولفين 40 جنيه

يتم خصم مبلغ 40 جنيه من الرصيد فقط لا غير، تمنح للعميل عدد 1800 وحدة، أقصى عدد دقائق للرقم المفضل ضعف الباقة 2000 وحدة، ويمكنك اختيار الرقم المفضل من خلال الاتصال على رقم 400، ولك حرية اختيار الرقم المفضل مرة واحدة شهريا بقيمة واحد جنيه، للاشتراك في هذا النظام يمكنك طلب #100# أو الاتصال على 400.

باقة دولفين 60 جنيه

يتم خصم مبلغ 60 جنيه من الرصيد فقط لا غير، تمنح للعميل عدد 3000 وحدة، أقصى عدد دقائق للرقم المفضل ضعف الباقة 6000 وحدة، ويمكنك اختيار الرقم المفضل من خلال الاتصال على رقم 400، ولك حرية اختيار الرقم المفضل مرة واحدة شهريا بقيمة واحد جنيه، للاشتراك في هذا النظام يمكنك طلب #100# أو الاتصال على 400.

نظام فوكس الاختيار الذكي من اورنج

يسمح لك هذا النظام بالاختيار بين أكثر من نظام ذكي حسب احتياجات العميل، كم تسمح بالتحويل إليها مجانا فقط من خلال خدمة هذه الأكواد #100# أو 400 أو #0# أو #1#.

باقة فوكس اليومية

تمنح هذه الباقة للعميل عدد من الدقائق اليومية يمكنه استخدامها لأي شبكة أخرى داخل مصر، كما أنها تمنح العميل 30 دقيقة لأرقام اورنج، تكلفة الباقة 1 جنيه فقط لا غير، الباقة صالحة حتى نهاية اليوم، يسمح بتجديد الباقة مرة واحدة في اليوم، تكلفة الدقيقة للشبكات الأخرى داخل الباقة 5 دقائق من الباقة، تكلفة الدقيقة للشبكات الأخرى خارج الباقة 19 قرش.

باقة فوكس دوبل

تمنح هذه الباقة للعميل عدد من الدقائق اليومية يمكنه استخدامها لأي شبكة أخرى داخل مصر، كما أنها تمنح العميل 90 وحدة، تكلفة الباقة 2 جنيه فقط لا غير، الباقة صالحة حتى نهاية اليوم، يسمح بتجديد الباقة بصورة مفتوحة على مدار اليوم، تكلفة الدقيقة للشبكات الأخرى داخل الباقة 5 دقائق من الباقة، تكلفة الدقيقة للشبكات الأخرى خارج الباقة 19 قرش، كما يتم ترحيل المتبقي من الباقة إلى اليوم التالي بشرط تجديد الباقة في اليوم التالي.

باقة فوكس الاسبوعي

تمنح هذه الباقة للعميل عدد من الدقائق اليومية يمكنه استخدامها لأي شبكة أخرى داخل مصر، كما أنها تمنح العميل 200 وحدة + رسائل بلا حدود، تكلفة الباقة 5 جنيه فقط لا غير، الباقة صالحة حتى نهاية الاسبوع، يسمح بتجديد الباقة بصورة مفتوحة على مدار الاسبوع، تكلفة الدقيقة للشبكات الأخرى داخل الباقة 5 دقائق من الباقة، تكلفة الدقيقة للشبكات الأخرى خارج الباقة 19 قرش، كما يتم ترحيل المتبقي من الباقة إلى اليوم التالي بشرط تجديد الباقة في اليوم التالي.

باقة فوكس الشهري

تمنح هذه الباقة للعميل عدد من الدقائق اليومية يمكنه استخدامها لأي شبكة أخرى داخل مصر، كما أنها تمنح العميل 400 وحدة، تكلفة الباقة 15 جنيه فقط لا غير، الباقة صالحة حتى نهاية الشهر، يسمح بتجديد الباقة بصورة مفتوحة على مدار الشهر، تكلفة الدقيقة للشبكات الأخرى داخل الباقة 5 دقائق من الباقة، تكلفة الدقيقة للشبكات الأخرى خارج الباقة 19 قرش، كما يتم ترحيل المتبقي من الباقة إلى الباقة التالية بشرط تجديد الباقة في اليوم التالي.

نظام دراجون من اورنج

تقدم شركة اورنج لخدمات المحمول نظام دراجون خصيصا لعملائها المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي واستخدام تطبيقات الانترنت المختلفة.

باقة دراجون 35

يتم خصم 35 جنيه من رصيد العميل للاشتراك في هذه الباقة، تمنح العميل 3500 وحدة دراجون كاملة لمدة شهر، ويمكن للعميل استخدام هذه الوحدات في رسائل أول مكالمات، بعد الانتهاء من الباقة يتم محاسبة العميل بتكلفة 19 قرش للدقيقة و15 قرش للميجابايت.

باقة دراجون 70

يتم خصم 70 جنيه من رصيد العميل للاشتراك في هذه الباقة، تمنح العميل 10000 وحدة دراجون كاملة لمدة شهر، ويمكن للعميل استخدام هذه الوحدات في رسائل أول مكالمات، بعد الانتهاء من الباقة يتم محاسبة العميل بتكلفة 19 قرش للدقيقة و15 قرش للميجابايت.