أسعار ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية فى مصر 2024

أسعار ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية فى مصر 2024

أسعار ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية فى مصر

أسعار ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية فى مصر عبر موقع عالم الأسعار ، توجد الكثير من ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية للرجال في الأسواق المصرية ، ومن المعروف أن ماكينات الحلاقة للرجال متعددة الأنواع والأشكال وكل نوع يأتي بسعر مختلف عن الأخر ، ويتجه الكثير من الأشخاص لشراء ماكينات حلاقة جديدة لعدة أسباب أهمها هي الوقاية من الأمراض التي قد يتم نقلها خلال إستخدام ماكينات الحلاقة في صالونات الحلاقة العامة .

مميزات ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية فى مصر :

وبالنسبة لماركات ماكينات الحلاقة فهي متعددة وتوجد بعض الماركات الشهيرة والتي يرغب الكثيرون في الحصول عليها مثل براون ، وهنا يجب على الشخص أن يقوم بإختيار ماكينة الحلاقة الأفضل والأنسب له حتى يمكنها أن تتلائم مع نوع شعر الذقن بكل سلاسة ، ولذلك سوف نتعرف سوياً من خلال هذا المقال أسعار العديد من أنواع ماكينات الحلاقة المختلفة .

روابط قد تهمك ::

أسعار ماكينات الحلاقة في مصر .

اسعار براون سيلك ابيل .

اسعار ماكينة القهوة في مصر .

أسعار ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية فى مصر

أسعار ماكينات حلاقة الذقن

مواصفات ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية فى مصر :

  • ماكينة حلاقة فيليبس AT890 الكهربائية للحلاقة الجافة :

وتتميز هذه الماكينة الكهربائية بأنها مضادة للماء حيث يمكنك إستخدامها تحت الماء للحصول على نظافة أكثر ، وتأتي أيضاً بنظام قطع مزدوج بحيث تساعد في التخلص من قطع الشعر الصغيرة والدقيقة بكل سهولة ، كما تعمل هذه الألة ببطارية ليثيوم أيون جيث توفر لك الطاقة الكافية لإستخدامها ويمكنها العمل حتى 50 دقيقة كاملة .

  • ماكينة حلاقة فيليبس اكوا تاتش AT610 الكهربائية للحلاقة :

وتتميز أيضاً هذه الماكينة الكهربائية بأنها مضادة للماء بنسبة 100 % حيث يمكنك إستخدامها تحت الماء وأثناء الإستحمام  ، وفي حالة كونك ترغب في الحصول على حلاقة جافة يمكنك ذلك بكل بساطة من خلال فتح الراس وتنظيفها بالماء كما تحتوي عى شفرات كلوزكت والتي تأتي بحواف دائرية حتى تنزلق بكل سهولة على بشرتك يمكنك شحنها وتشغيلها حتى 30 دقيقة بعد شحنها لمدة 10 ساعات .

  • ماكينة حلاقة براون 3040s من الفئة 3 الكهربائية للحلاقة :

وتأتي هذه الماكينة الكهربائية مضادة للماء حيث يمكنك إستخدامها تحت الماء وأثناء الإستحمام  ،  كما يمكنك إستخدامها دون إستعمال الماء بشكل جاف وهذا في حالة كونك ترغب في الحصول على حلاقة جافة يمكنك ذلك بكل سهولة تنزلق بكل سهولة على بشرتك كما تمتلك أداة تخفيف الشعر الطويل ويمكنك شحنها وتشغيلها من خلال شاحن الكهرباء الخاص بها .

  • ماكينة حلاقة براون Multi Grooming MGK3080 – 9in1 للحلاقة بالكامل :

لا تعتبر هذه الألة ماكينة واحدة بل هي مجموعة متنوعة من براون حيث تمتلك 4 أمشاط بالإضافة إلى 13 وضعية طول دقيقة ، يمكنك شحنها وتشغيلها حتى 60 دقيقة كاملة وتتميز أيضاً هذه الماكينة الكهربائية بأنها مضادة للماء بنسبة 100 % حيث يمكنك إستخدامها تحت الماء وأثناء الإستحمام ، كما تأتي الماكينة بمؤشر خاص بمراقبة عملية الشحن .

  • ماكينة حلاقة براون BT5090 الكهربائية للحلاقة :

تتمكن هذه الماكينة من حلاقة الشعر وتحديده بشكل دقيق وسلس كما تأتي بقرص دوار يمكنك من خلاله تحديد نمط الحلاقة التي ترغب في الحصول عليها ويتراوح هذا القرص ما بين 1 ملم إلى 10 ملم وبمعدل 0,5 ملم في كل درجة يمكنك شحنها لمدة ساعة وتشغيلها حتى 50 دقيقة كاملة .

أسعار ماكينات حلاقة الذقن الكهربائية فى مصر 2024 :

  • سعر ماكينة حلاقة فيليبس AT890 الكهربائية للحلاقة الجافة 1,797 جنية مصري .
  • سعر ماكينة حلاقة فيليبس اكوا تاتش AT610 الكهربائية للحلاقة 1,139 جنية مصري .
  • سعر ماكينة حلاقة براون 3040s من الفئة 3 الكهربائية للحلاقة 1,375 جنية مصري .
  • سعر ماكينة حلاقة براون Multi Grooming MGK3080 – 9in1 للحلاقة بالكامل 1,438 جنية مصري .
  • سعر ماكينة حلاقة براون BT5090 الكهربائية للحلاقة 3,999 جنية مصري .