أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى الإسماعيلية 2024

أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى الإسماعيلية 2024

أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى الإسماعيلية 2019

الرحلة من خلال القطار وخاصة الطريق الذي يربط المدن والمحافظات المصرية ببعضها نجدها من اجمل الرحلات التي تتم من خلال القطار لأنه يمر على العديد من المحافظات والمدن الأخرى التي يمكنك مشاهدتها من نافذة القطارات، وبالأخص قيام رحلة القطارات من سيدي جابر إلى الإسماعيلية  والتي تصل الغرب بالشرق مارا على دلتا النيل المصرية الجميلة.

وتتمتع الرحلة من خلال القطار انك تستطيع الاسترخاء أثناء فترات الرحلة على المقاعد المميزة بالثني والفرد لراحة الركاب أكبر فترة ممكنة أثناء الرحلة، كما أن القطار يتمتع بخدمات البوفيه الذي تستطيع من خلاله أن تقوم بتناول وجبة خفيفة أو تناول فنجان من الشاي أو القهوة أو بعض المشروبات الباردة، كما تتمتع عربات القطار بحمام لكل عربة ووجود تكييف في كل عربة من عربات القطار.

ويعد القطار يتميز بالأسعار الاقتصادية التي تكون أقل بكثير من وسائل المواصلات الأخرى وتتنوع أسعار تذاكر القطار إلى تنوع الدراجات والعربات من حيث الخدمات والمميزات التي تختص بها كل عربة من عربات القطار.

جدول مواعيد القطارات من سيدي جابر إلى الإسماعيلية 2024

وسنعرض لكم في موقع عالم الأسعار فيما يلي جدول أسعار ومواعيد القطارات التي تتحرك بين سيدي جابر إلى الإسماعيلية بشكل دوري كل يوم:

 

رقم القطار نوع القطار سعر الدرجة الأولى سعر الدرجة الثانية وقت الإقلاع وقت الوصول
588 سرعة مكيف درجة ثانية + مميز 34 04:41 09:50
572 سرعة مكيف درجة ثانية + مميز 34 16:21 21:10

سيدي جابر

مدينة سيدي جابر هي احدى المدن الجميلة والراقية بمحافظة الإسكندرية تتمتع مدينة سيدي جابر بالعديد من مظاهر الترفيه والجمال بها من خلال الشوارع الواسعة والأبنية والمنشآت كما تتمتع أيا بوجود كورنيش على البحر مباشرة حيث الاستمتاع برؤية البحر مع وقت غروب الشمس.

كما تتميز مدينة سيدي جابر بوجود مسجد سيدي جابر الأنصاري والذي يعد أكبر مساجد الإسكندرية بصفة عامة والمدينة بصفة خاصة، كما تحتوي المدينة على العديد من المتاجر ودور السينما وأيضا العديد من الأماكن الترفيهية والمتنزهات والملاهي الخاصة بالألعاب، كما تشتهر أيضًا مدينة سيدي جابر بمنطقة الزنانيري وسوق الزنانيري الشهير.

مدينة الإسماعيلية

مدينة الإسماعيلية والتي تقع شرق نهر النيل لجمهورية مصر العربية وهي احدى مدن القنال الثلاث والذي يتكون من السويس وبورسعيد والإسماعيلية وتتمتع الإسماعيلية بأنها وقفت في وجه العديد من الاستعمارات القديمة من العدوان الثلاثي على مصر، كما أنها من أجمل المدن المصرية التي تطل على البحر الأحمر.

تتمتع الإسكندرية بالعديد من المدن الجميلة والتي منها التل الكبير ومدينة فايد القنطرة شرق والقنطرة غرب وأيضا مدينة أبو صوير والقصاصين ، كما تتمتع مدينة الإسماعيلية بالعديد من المعالم الأثرية والتي منها المزارع السمكية الشهيرة في قرية التل الكبير، وأيضا مسجد محمد علي، طابية محمد علي، كوبري السلام والذي يطلق عليه جسر قناة السويس وجسر السلام المعلق كما أن لبه أهمية كبيرة جدا حيث أنه حلقة وصل بين قارتي أسيا وأفريقيا.

الرحلة من سيدي جابر إلى الإسماعيلية

كما أن تتمتع رحلة القطارات من سيدي جابر إلى الإسماعيلية في الشرق أنها تمر على محافظات الدلتا الشهيرة حيث المناطق والمناظر الساحرة والتي تمر بنهر النيل والمناطق الزراعية الأخرى، كما أنه يمكنك أن تقوم باسترخاء تام أثناء الرحلة من خلال المقاعد الخاصة بالقطار والتي تستطيع فردها أو ثنيها.

كما أن القطار يقوم بتقديم المشروبات والوجبات الخفيفة من خلال البوفيه الخاص بالقطار والذي يساعد على تقديم كافة سبل الراحة للركاب، وتتنوع عربات القطار ما بين الدرجات الأولى والتي تتميز بوجود غرف نوم وصالون لرجال الأعمال وأيضا توافر حمامات بكل عربة من عربات القطار.