أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى الجيزة 2024

أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى الجيزة 2024

أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى الجيزة 2019

الرحلة بالقطار تعد من اجمل الرحلات التي من الممكن أن يقوم  بها الأشخاص وخاصة أنه يعد من اسرع وسيلة مواصلات على الأطلاق بعد الطائرات، فيقوم القطار بقطع المسافات الكبيرة في اقل وقت ممكن لذلك يعد القطار هو افضل اختيار للسفر من محافظة إلى أخرى أو من مدينة إلى أخرى مثل سيدي جابر والجيزة لأنك في هذه الحالة لا يتم إهدار الوقت لديك كما يمكنك أن تقوم بإنجاز أعمالك داخل القطار من خلال المقاعد المريحة والصالون الخاص بعربات الدرجة الأولى من القطار، وهذا ما سنعرضه في عالم الأسعار.

كما أن القطارات تحتوي على الخدمات المميزة ومرافق قد يحتاج إليها الركاب مثل الحمام الذي يوجد بداخل القطار وبداخل كل عربة من عرباته، كما تتميز تذاكر القطار بانها مناسبة للجميع لتنوع عربات القطار من الدرجة الأولى حتى الدرجة الثالثة والتي تحتوي كل منهم على مميزات مختلفة عن الأخرى، وبالرغم من كل هذه الخدمات المميزة الذي يقوم بها القطار ألا أنه يتميز بالأسعار الاقتصادية وتعد هذه الأسعار منخفضة كثيرا عن الأسعار الأخرى للمواصلات المختلفة.

جدول مواعيد القطارات من سيدي جابر إلى الجيزة 2024

فيما يلي جدول أسعار ومواعيد القطارات التي تتحرك بين سيدي جابر إلى الجيزة بشكل دوري كل يوم:

رقم القطار نوع القطار سعر الدرجة الأولي سعر الدرجة الثانية وقت الإقلاع وقت الوصول
88 خدمة خاصة (توربيني) 70 45 17:13 20:20
2008 خدمة خاصة 100 70 20:11 23:20
934 خدمة خاصة 100 70 22:18 01:20

مدينة سيدي جابر

مدينة سيدي جابر هي احد أحياء الإسكندرية الشهيرة وتعد من المناطق الراقية والتي تمتلئ شوارعها بالحلات الراقية والمباني والمنشئات المتنوعة منها القديمة والعريقة ومنا أيضًا الحضاري ذو التصميم الهندسي الحديث، كما تكثر بها المتاجر المختلفة والكبيرة والتي تلاقي أقبالا كبيرا من السياح والمصيفين من المدن الأخرى.

كما تتميز مدينة سيدي جابر بالعديد من الفنادق التي تحرص على تقديم الخدمات المميزة للزوار، وتشتهر أيضًا بالعديد من المساجد الأثرية والتي تعتبر هي احدى المعالم الإسلامية العريقة والتي منها على سبيل المثال مسجد سيدي جابر الأنصاري ومسجد الفتح ومسجد التوحيد، كما تشتهر منطقة سيدي جابر بأحد المناطق العريقة ومنها منطقة الزنانيري ويوجد بجانبها سوق الزنانيري.

مدينة الجيزة

الجيزة هي اقرب المحافظات من القاهرة والتي تقطع بينهم مسافة 20 كيلو مترا فقط كما أن الجيزة من المدن والمحافظات التي تتعدد بها العديد من المؤسسات الحكومية والسفارات الدولية المتواجدة بها، وتشتهر الجيزة بوجود واحدة من احدى عجائب الدنيا السبع وهي الأهرامات الثلاثة وأبو الهول والتي تعرف بأهرامات الجيزة.

وقد يقصد السياح والمصرين أيضًا من مختلف المدن والمحافظات الأخرى مدينة الجيزة خاصة لزيارة العديد من المعالم بها مثل الأهرامات وأبو الهول وأيضا اكبر حديقة حيوان في مصر، إلى جانب العديد من المساجد والفنادق والأماكن الترفيهية التي يقصدها الناس، كما تشتهر الجيزة بالمناطق الزراعية العديدة والتي تحتفظ حتى الأن بحرفة الزراعة وتربية الحيوانات النافعة من البقر والجاموس.

رحلة القطارات من سيدي جابر إلى الجيزة

تعد الرحلة من مدينة سيدي جابر إلى مدينة الجيزة من اجمل الرحلات التي من الممكن أن تقوم بها من خلال القطار حيث تتمتع بالعديد من المناظر الجميلة والخلابة والتي يمر بها القطار أثناء الرحلة، كما يمر القطار على مدن ومحافظات الوجه البحري بأكمله مما يزيد استمتاعك بالمناطق الزراعية الجميلة.

كما أن القطار يقدم للركاب جميع المميزات والخدمات التي من الممكن أن تقدم من خلال البوفيه الخاص بالقطار والذي يساعد على تقديم الوجبات الخفيفة أثناء الرحلة وكذلك المشروبات المختلفة، كما انك تتمتع بمقاعد قابلة للثني والفرد تساعدك على الاسترخاء للنوم برهة من الوقت.