أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى بنها 2024

أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى بنها 2024

أسعار ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى بنها

يعتبر القطار من وسائل المواصلات السهلة والسريعة والتي يفضلها الكثير في التنقل من بلد إلى اخر أو من محافظة إلى أخرى حيث يتم استقلال القطار من مدينة إلى أخرى بغرض توفير الوقت والراحة أثناء وقت الرحلة دون تعب أو بذل أي مجهود، كما أن القطار هو وسيلة مواصلات سهلة يمكنك الذهاب من خلالها والقيام بالرحلة من سيدي جابر إلى بنها في اسرع وقت ممكن.

كما يقدم القطار في عالم الأسعار العديد من الخدمات المميزة والأسعار الاقتصادية التي تعد من افضل الأسعار وارخصها بالنسبة إلى وسائل المواصلات الأخرى، كما أن القطار يعد افضل وسائل للمواصلات حيث الراحة والاسترخاء طوال فترة الرحلة وتناول الوجبات والمشروبات من خلال البوفيه الخاص بالقطار، كما أن كل عربة من عربات القطار تحتوي على حمام خاص لقضاء الحاجة.

جدول ومواعيد القطارات من سيدي جابر إلى بنها 2024

فيما يلي جدول أسعار ومواعيد القطارات التي تتحرك بين سيدي جابر إلى بنها بشكل دوري كل يوم:

رقم القطار نوع القطار سعر الدرجة الأولي سعر الدرجة الثانية وقت الإقلاع وقت الوصول
902 اكسبريس مكيف (إسباني) 43 27 06:11 08:37
900 اكسبريس مكيف (إسباني) 43 27 08:26 10:32
912 اكسبريس مكيف (إسباني) 43 27 11:41 13:58
914 اكسبريس مكيف (إسباني) 43 27 13:11 15:38
922 اكسبريس مكيف (إسباني) 43 27 15:42 17:58
930 اكسبريس مكيف (إسباني) 43 27 20:21 22:33

مدينة سيدي جابر

مدينة سيدي جابر هي احد أحياء محافظة الإسكندرية الجميلة والتي لقبت بعروس البحر المتوسط  كما تتميز مدينة سيدي جابر أنها تقع على سواحل البحر المتوسط مباشر، كما تتمتع المنطقة بجمال الطرقات والشوارع والتي ينجذب إليها العديد من الأشخاص ودائما ما يأتي إليها المصيفون وخاصة خلال فصل الصيف لجمال جوها واعتدال مناخها.

كما تتنوع المتاجر التي تملئ شوارع منطقة سيدي جابر شرقا وغربا وجنوبا وشمالا من حيث التنوع الاقتصادي لتلك المتاجر والتي تخدم منطقة سيدي جابر والمناطق المجاورة، كما أن تشتهر منطقة سيدي جابر بالمسجد الشهير سيدي جابر الأنصاري ويشتهر أيضًا بمحطات الترام والتي تعد من وسائل المواصلات الفريدة والتي تشتهر بها أهل الإسكندرية.

مدينة بنها

مدينة بنها هي احدى مدن محافظة القليوبية في مصر والتي تعرف وتشتهر ببنها العسل حيث تكثر مناحل العسل في مدينة بنها ويعد العسل البنهاوي هو أجود أنواع العسل النحل المصري على الأطلاق، كما تشتهر مدينة بنها بالنشاط الاقتصادي والزراعي والتجاري لمتنوع، ويعمل معظم سكان أهل مدينة بنها بالصناعة حيث تتعدد بها مصانع المربى والحلويات إلى جانب الصناعات المتعددة الأخرى.

كما تعد الصناعات الإلكترونية في بنها هي أولى الصناعات في المدينة حيث تعد هي مركز الصناعات الإلكترونية المصرية، كما عرفت بنها منذ القدم  كمركز خاص لإنتاج العطور ، كما تقوم الزراعة في مدينة بنها على القمح والقطن المصري طويل التيلة.

الرحلة من سيدي جابر إلى بنها

جمال الرحلة من مدينة سيدي جابر إلى مدينة بنها فهي تعد رحلة غير عادية، لأن الطريق من خلال القطار يمر على العديد من المحافظات والمناطق الزراعية والسكنية المتنوعة، حيث المنشئات الجميلة والأبنية الحضارية الحديثة، كما يقدم القطار العديد من الخدمات المميزة والتي تعد من اعظم ما يقدمه القطارات المصرية التابعة للسكك الحديدية.

فالقيام بالرحلة من مدينة سيدي جابر إلى مدينة بنها تستغرق حوالي الساعتين وبعض الدقائق، ولكنك لا تشعر ابدآ بالملل من خلال رحلة القطار بين المدينتين والتي تكون اسهل عليك من خلال تناول وجبة خفيفة أو تناول كوب من القهوة أو الشاي أو تناول أي نوع من أنواع العصائر من خلال البوفيه والذي يقدم كافة الطلبات التي يطلبها الركاب.