خدمة اورنج كاش

خدمة اورنج كاش

خدمة اورنج كاش

تعمل شركات الاتصالات وخدمات المحمول في مصر على توفير أفضل الخدمات للعملاء بصورة مستمرة، وفي ظل التنافس الشديد بين الشركات المصرية، قامت شركة اورنج لخدمات المحمول بتوفير خدمة مميزة لعملائها وهي خدمة أورنج كاش.

للتعرف على تفاصيل هذه الخدمة وتكلفتها على عملاء أورنج في السحب والإيداع يقدم لكم موقع عالم الأسعار تقرير مفصل حول هذه الخدمة وكيفية الاشتراك بها.

خدمة اورنج كاش

بالتعاون مع بنك الامارات دبي الوطني تقدم شركة اورنج خدمة الكاش لعملائها، والتي من خلالها يمكن لأي عميل إرسال واستقبال الأموال من أي مكان، كما يمكن للعميل دفع قيمة الفواتير وشحن رصيد لرقمه أو لأي رم آخر من خلال هذه الخدمة.

الاشتراك في اورنج كاش

للاشتراك في هذه الخدمة المقدمة من اورنج عليك فقط زيارة أقرب فرع اورنج ومعك بطاقة الرقم القومي، عليك كتابة بعض البيانات في استمارة الاشتراك في الخدمة وانتظار رسالة هاتفية تؤكد لك اشتراكك وتقدم لك نموذج للرقم السري الخاص بك وعليك تغيره قبل البدء في استخدام هذه الخدمة.

لتغير الرقم السرى قم بالاتصال على 155 ثم اختيار رقم 4 لإدارة حسابك ومن ثم اختر 2 لتغير الرقم السري واتبع الخطوات حتى الانتهاء من تغير.

محتويات قائمة اورنج كاش

عند طلب رقم 115 تظهر للعميل قائمة من الخدمات المختلفة مرتبة من واحد وحتى أربعة، عند الضغط على الرقم واحد يمكنك تحويل الأموال لأي رقم آخر، أما باختيار رقم 2 فيمكنك شحن رصيد لبطاقتك أو أي بطاقة أخرى، الاختيار الثالث يتيح لك خدمة المدفوعات، أما الاختيار الأخير فيمكنك من إدارة حسابك والتحكم فيه.

إيداع الأموال في حساب العميل

يمكنك إيداع الأموال في حسابك الشخصي من خلال زيارة أقرب فرع اورنج متاح لك مع بطاقة الرقم القومي، ستقوم بدفع المبلغ داخل الفرع كي تصلك رسالة تؤكد لك الايداع بنجاح، يسلم لك موظف الفرع إيصال بتفاصيل عملية الايداع.

السحب والايداع من ماكينات الـATM

يجب على العميل توفير عدة شروط أولا قبل محاولة السحب أو الايداع من ماكينات الصرف الآلي، تتمثل هذه الشروط

أولا: توفير بطاقة الرقم القومي وشريحة اورنج مسجلة باسم العميل

ثانيا: في حالة ضياع الخط يمكنك وقف الخدمة من خلال الاتصال ب 626

علما لأن الحد الأقصى للإيداع 10000 جنيه مصري، والحد الأقصى لأي تحويل أو سحب يومي 6000 جنيه مصري.

خدمة اورنج كاش للبزنس

يمكن لأصحاب الشركات استخدام هذه الخدمة المقدمة من اورنج لإرسال المرتبات وتحصيل الفواتير والأموال المختلفة بصورة أسرع، للاشتارك في هذه الخدمة عليك الاتصال برقم 626 لمعرفة المزيد أو زيارة أقرب فرع اورنج لتفعيل الخدمة.

تحويل الأمول لرقم لا يملك حساب اورنج

في حال إرسال أموال لأحد الأفراد ولا يتوفر لديه حساب اورنج، ستصلك رسالة تخبرك أن الرقم الذي أرسلت إليه لا يملك حساب اورنج كاش وتوفر له الشركة مهلة قدرها ثلاثة أيام يمكنه الاشتراك خلالها وإلا سيعود المبلغ إليك مرة أخرى.

خدمة التبرعات

تتيح اورنج كاش خدمة التبرعات لعملائها، والجهات التي يمكن التبرع لها هي (مستشفى 57357، بنك الطعام، مؤسسة مصر الخير).

للتبرع اطلب 115 وقم باختيار رقم 3 المدفوعات، ثم قم بالضغط على رقم 3 مرة أخرى للتبرع، رسوم التبرع من 2 إلى 3 جنيهات مصرية فقط لا غير.

ملاحظة

التكلفة المالية لإرسال أو تحويل أي قيمة مالية مع اورنج كاش هي واحد جنيه فقط لا غير