عروض اليوم الوطني في السعودية 2022

عروض اليوم الوطني في السعودية 2022

عروض اليوم الوطني في السعوديه

أفضل عروض اليوم الوطني في السعودية 2022 عبر موقع عالم الأسعار أحد أهم العروض التي ينتظرها كل رواد السوق السعودي بحثًا عن أفضل المنتجات بأقل الأسعار؛ حيث تعد فرصة رائعة للحصول على كل ما تحتاجه لك ولأسرتك بأقل الأسعار ، إن كنت تبحث عن أفضل العروض إذن اليوم الوطني هي المناسبة التي ستمكنك من شراء كل ما تحتاج ضمن تخفيضات رائعة قلما تحدث طوال العام ، وتشمل عروض اليوم الوطني في السعودية أكبر وأصغر السلع الاستهلاكية، بداية من الأثاث المنزلي، الديكور، السيارات، الخدمات المختلفة، العيادات، الأطعمة والحلويات، الملابس وغيرها من المنتجات لذا عليك قراءة هذا المقال حتى تعرف أهم العروض المقدمة في اليوم الوطني السعودي.

ما هو اليوم الوطني السعودي؟ 

يأتي اليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من سبتمبر وهذا العام ستكون نسخته الـ 92 يتم الاحتفال باليوم الوطني السعودي على نحو واسع ولفترة طويلة، ويتم التعبير عن هذا الاحتفال الإجازات الرسمية من المدارس والحكومات ومن خلال الاحتفالات على مدار الشهر بالإضافة للتخفيضات و عروض اليوم الوطني في السعودية.

يتم الاحتفال بهذا اليوم عقب توحيد كل القبائل والمدن السعودية على يد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في عام 2005 ميلاديًا حيث تعتبر اللحظة التي توحدت فيها كل مدن السعودية معًا.

يأتي اليوم الوطني السعودي بعنوان “هي لنا دار” وهو شعار تم اختياره من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ ليأتي اليوم بمزيد من البهجة والاحتفالات الرائعة المناسبة للجميع.

كما تزداد عروض اليوم الوطني السعودي احتفالًا بهذه المناسبة لما توفره الدولة وأصحاب الأعمال تسهيلًا على الجميع وللمشاركة في احتفالات ليوم الوطني السعودي.

قد يهمك أيضاً : اسعار بلايستيشن 5 في السعودية 2022

هل يشمل الاحتفال عروض اليوم الوطني في السعودية فقط؟ 

  • عروض اليوم الوطني 2022 في السعودية أحد أهم مراسم الاحتفال بهذا اليوم لكن هناك العديد من الاحتفالات التي من الضروري ألا تفوتها.
  • تبدأ مراسم الاحتفال في اليوم الوطني في السعودية بتقديم القوات الجوية السعودية عرض مليء بالألوان كما يؤدوا عرض بالألعاب النارية والضوء والليزر في الكثير من مدن المملكة.
  • يستمتع كل أهالي المملكة بعروض اليوم الوطني في السعودية خاصة بالاحتفالات الليلية والمعارض التي تقام طوال اليوم.

أهم عروض اليوم الوطني في السعودية 1444 هـ

تقدم الكثير من العلامات التجارية والمحلات عروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي، إليكم أهم عروض اليوم الوطني في السعودية

عروض اليوم الوطني في السعودية للفنادق 2022

  • تقدم العديد من الفنادق في المملكة عروض اليوم الوطني حيث يتم تخفيض المبلغ المدفوع في مقابل عدد الليالي المحجوزة داخل الفندق.

عروض اليوم الوطني في السعودية في فندق زمزم بولمان المدينة المنورة

يتميز الفندق زمزم بولمان في المدينة المنورة بإطلالة رائعة على المسجد النبوي الشريف، غرف واسعة ونظيفة للغاية، ذات أساس رائع ومناسب للإقامة.

يقدم الفندق خصومات تصل إلى ٣٠٪؜ ‎على الغرف بمناسبة عروض اليوم الوطني في السعودية، تشمل العروض الوجبات التي تستطيع الاستمتاع بها مع المنظر الرائع للمسجد النبوي الشريف حيث الهدوء والسكينة.

عروض اليوم الوطني السعودي 92 في فندق منتجع شاطئ الدانة 

حيث تحيط بك مياه البحر من كل اتجاه في الفندق، يمكنك الاستمتاع بالأجواء الصيفية في الهاف مون باي، يتميز الفندق بالإطلالة الرائعة والمناطق الخضراء والتقسيم الممتاز الغرف، توحي الاجواء بأنك خارج السعودية تمامًا، كما أنه مناسب لقضاء العطلة الصيفية في هذا الوقت من العام.

يقدم الفندق عروض اليوم الوطني السعودي بشكل مختلف حيث توجد باقات مختلفة للزوار، منها احصل على ليلتين والثالثة مجانًا، أو حجز السيارات بشكل مميز ولفترات طويلة بأقل الأسعار.

عروض اليوم الوطني السعودي في فندق ميلينيوم مكة النسيم

من أفخم فنادق مكة وأشهرها يحتوي على أكبر صالة رياضية، وديكور كلاسيكي لكل الغرف وهو من الفنادق على جوائز مثل جائزة أفضل فندق.

يقدم الفندق واحد من عروض اليوم الوطني السعودي ومنها باقات مميزة للعمرة وخصم 30% على الإقامة داخل الفندق.

عروض اليوم الوطني السعودي في فندق هدب (الرياض)

للفندق إطلالة رائعة على المدينة ويتميز بأطباقه الرائعة والخدمات المقدمة داخل الفندق.

ويقدم الفندق خصم 20% على الغرف الديلوكس والبانوراما سويت والديلوكس سويت.

عروض اليوم الوطني السعودي في فندق سنترو كورنيش بالخبر

على شاطئ الخبر ستكون إقامتك التالية، حيث يتميز موقعه بكونه بالقرب من الشاطئ وأيضًا المولات والمولات والمراكز التجارية والمزارات السياحية.

من أهم عروض اليوم الوطني السعودي التي يقدمها هي خصم 20% عند حجز على الإقامة.

عروض اليوم الوطني في السعودية 92 على المطاعم

عروض اليوم الوطني في السعودية وصلت للمطاعم أيضًا، حيث تقدم الكثير من مطاعم عروض على الوجبات المفضلة لدى الجمهور.

ومن هذه العروض:

  • عروض اليوم الوطني السعودي في الصاج الريفي: اشتر وجبة واحصل على الثانية مجانًا.
  • عروض البيك في اليوم الوطني السعودي: يقدم البيك عروض اليوم الوطني في السعودية على العديد من الوجبات مثل وجبات الأسماك والوجبات العائلية ووجبات الأطفال.
  • عروض اليوم الوطني في السعودية لدى بيرجر كينج: يقدم برجر كينج وجبة تشيكن رويال في اليوم الوطني بسعر 10 ريال فقط.
  • عروض عالخفيف في اليوم الوطني السعودي: أحصل على 2 بيتزا بـ 30 ريال فقط.

عروض اليوم الوطني في السعوديه على السيارات

تقدم الكثير من المتاجر العديد من التخفيضات على السيارات في اليوم الوطني السعودي إليكم أهم هذه العروض:

  • عرض اليوم الوطني السعودي 92 على  سيارات فورد الناغي

فورد الناغي من أشهر متاجر السيارات في السعودية، ويقدم عروض على جميع الموديلات الحديثة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتستمر هذه العروض حتى يوم 30 سبتمبر 2022، حيث يمكنك دفع قسط شهري على السيارة يبدأ من 1559 وحتى 2769 ريال سعودي.

  • عرض اليوم الوطني في السعودية على سيارات عبد الله هاشم

عبد الله الهاشم من أشهر متاجر السيارات في السعودية وتقدم بمناسبة اليوم الوطني صيانة مجانية لسيارات هوندا من النوع DX2021 لمدة ثلاث سنوات، كما تقدم تقسيط لسيارة هوندا LX2021 بمبلغ 1,366 ريال سعودي لكل شهر وأيضًا تقدم تخفيضات على جميع سيارات هيونداي.

  • عرض اليوم الوطني  في السعودية في عبد اللطيف جميل للسيارات في2022

يقدم المتجر تقسيط لمدة خمس سنوات على سيارة سوناتا هيونداي بسعر 1,810 ريال سعودي، وتقسيط سيارة هيونداي الترا سمار على خمس سنوات أيضًا بسعر 1,295 ريال سعودي، أما سيارة تويوتا 2023 يمكن تقسيطها على مدار ستة أشهر.

عرض اليوم الوطني في السعودية على الخروجات

تقدم العديد من المطاعم والكافيهات والأماكن السياحية الكثير في عروض اليوم الوطني السعودي ومن أهم هذه الأماكن التي ستستمتع بها كثيرًا:

  • كافيه بتيل: من أفضل مطاعم المملكة، يوجد له فروع عدة في الرياض وجدة والخبر وغيرها يحتوي على منيو مخصص للفطار والغداء يقدم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أطباق مخصصة ومخفضة الأسعار.
  • بارك حياة جدة: من أفضل الأماكن الترفيهية في السعودية والمناسبة للأطفال، احصل على اشتراك لشهر مجاني في السبا عند الاشتراك لمدة ستة أشهر أو سنة.
  • مطعم إل باريتو الرياض: من أشهر مطاعم السعودية يتميز بجودة أطباقه وتصميمه المميز، يقدم إل باريتو بمناسبة اليوم الوطني السعودي طبق حصري من الحلويات وصنف من المشروبات وذلك من 15 سبتمبر إلى 25 سبتمبر.

هناك الكثير والكثير من العروض التي ستجد فيما بينها ما يناسبك. انتهز الفرصة وتمتع بعروض اليوم الوطني في السعوديه، اختر ما يناسبك في هذه الفترة الزمنية واستمتع بالاحتفالات التي تقيمها المملكة.

 

شاهد أيضاً : اسعار فيزا السياحة للسعودية 2022

 

يسعدنا متابعة الصفحة الرسمية لموقع عالم الأسعار على فيس بوك من هنا.